رياضة – رئيسة تنزانيا ترصد 10 ملايين شلن مكافأة كل هدف من سيمبا ضد الأهلي

رياضة – رئيسة تنزانيا ترصد 10 ملايين شلن مكافأة كل هدف من سيمبا ضد الأهلي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيسة تنزانيا ترصد 10 ملايين شلن مكافأة كل هدف من سيمبا ضد الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيسة تنزانيا ترصد 10 ملايين شلن مكافأة كل هدف من سيمبا ضد الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تلقى لاعبو فريق سيمبا التنزاني، وعدا بمكافأة مغرية من رئيسة البلاد، على كل هدف يسكن شباك الأهلى، خلال المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي. 


وكتب الحساب الرسمي للنادي التنزاني عبر موقع “فيس بوك”، قائلا: “وعدت رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة الأونرا، الدكتورة سامية سولوهو حسن، بمنح مكافأة قدرها 10 ملايين شلن عن كل هدف سنسجله في مباراة الدوري الإفريقي لكرة القدم ضد الأهلي التي ستلعب يوم الجمعة المقبل، في ملعب مكابا”. 


ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا مساء يوم 24 أكتوبر الجاري، والفائز من هذه المباراة يلتقي مع المتأهل من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي مع صنداونز الجنوب أفريقي السبت المقبل.


 


وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير – مصطفى مخلوف.


الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة  – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق -محمد هاني – خالد عبد الفتاح.


الوسط: إمام عاشور – أليو ديانج – مروان عطية  –  أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم  -محمد الضاوي كريستو – أحمد نبيل كوكا – بيرسي تاو.


الهجوم: محمود كهربا – صلاح محسن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة