ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز | رياضة – البوكس نيوز

ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليستر سيتي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

ضمن ليستر، الذي فاجأ العالم بإحرازه اللقب عام 2016 بقيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مستفيدا من خسارة منافسه ليدز يونايتد أمام كوينز بارك رينجرز صفر-4، الجمعة، في دوري “تشامبيونشيب”.

وبهذه الهزيمة، بقي ليستر سيتي في الصدارة برصيد 94 نقطة قبل مباراتين على نهاية موسمه، متقدما بفارق 4 نقاط على ليدز الذي تبقى له مباراة واحدة، ما يجعله مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث، وخسارة الوصافة المؤهلة مباشرة إلى الدوري الممتاز لصالح إيبسيويتش تاون الذي يملك 89 نقطة و3 مباريات متبقية.

ويتأهل أول فريقين بالدوري مباشرة للبريميرليغ، فيما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس ملحقا مؤهلا للدوري الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة