رياضة – الطريق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2024.. الأهلى يملك فرصة ذهبية

رياضة – الطريق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2024.. الأهلى يملك فرصة ذهبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الطريق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2024.. الأهلى يملك فرصة ذهبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الطريق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2024.. الأهلى يملك فرصة ذهبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد فريق الأهلي لدخول مرحلة الجد والأدوار الحاسمة نحو الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالنجمة الثانية عشر في تاريخه، عندما يلتقي نظيره فريق سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي.


موعد مباراة الأهلى وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا


ويختتم الأهلي اليوم (الخميس) تحضيراته بمدينة دار السلام عاصمة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في الثامنة مساء غدا الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطني، وهي المباراة التي يخوضها بطل أفريقيا للفوز من أجل إراحة الأعصاب قبل مواجهة الإياب في القاهرة يوم الخامس من أبريل المقبل بحضور 30 ألف مشجع.


مباراة سيمبا ضد الأهلي


كان الأهلي تأهل إلى ربع  نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم صدارة مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة  من 3 انتصارات و3 تعادلات، بينما صعد حسم سيمبا في وصافة مجموعته الثانية برصيد 9 نقاط من فوزين، و3 تعادلات وهزيمة واحدة.


طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا


يملك الأهلى فرصة جيدة في النسخة الحالية من دوري الأبطال، لمواصلة هوايته المفضلة في الأدوار الإقصائية بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية تواليًا.


يأتي طريق الأهلي في الأدوار الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2023-2024، على النحو التالي:


– إذا تخطي الأهلي عقبة سيمبا في ربع النهائي، سيضرب موعدا مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك أحد يومي 19 أو 20 أبريل ذهابًا، بينما لقاء الإياب يلعب أحد يومي 26 أو 27 أبريل.


– حال تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا سيواجه المتأهل من مواجهتي صن داونز الجنوب الإفريقي ويانج أفريكانز التنزاني، والترجي التونسي وأسيك الإيفوراي، على أن يلعب المباراة النهائية يوم 19 مايو وتحديدًا لقاء الذهاب خارج الأرض، بينما تلعب مباراة الإياب 26 مايو بالقاهرة، وهو ما قد يعطي أفضيلة لبطل مصر.

ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة