رياضة – ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا

رياضة – ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر فريق ريال مدريد الإسبانى للمرة الثانية على التوالى خلال مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد أمام يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى أقيمت فجر اليوم الخميس، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية.


 


أحرز أهداف يوفنتوس كل من مويس كين فى الدقيقة الأولى، وتيموثى وياه فى الدقيقة 20، ودوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 95، فيما سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 38.


 


 


لعب ريال مدريد 3 مباريات ودية قبل مواجهة يوفنتوس فجر اليوم، بدأها بالفوز على ميلان 3-2 ثم التغلب على مان يونايتد 2-0 لكن خسر أمام الغريم التقليدى برشلونة فى الكلاسيكو 3-0.


وأنهى ريال مدريد جولته التحضيرية للموسم الجديد أمام يوفنتوس، اليوم، ثم يعود إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم 12 أغسطس فى الجولة الأولى من الليجا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة