رياضة – قمة إيطالية ودية بين يوفنتوس وميلان فى أمريكا

رياضة – قمة إيطالية ودية بين يوفنتوس وميلان فى أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قمة إيطالية ودية بين يوفنتوس وميلان فى أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قمة إيطالية ودية بين يوفنتوس وميلان فى أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره ميلان الخامسة والنصف فجر اليوم الجمعة، في قمة ودية على ملعب سبورتس بارك بمدينة كارسون بالولايات المتحدة الأمريكية. 


 


يخوض فريق يوفنتوس أولي مبارياته الودية أمام ميلان فجر اليوم الجمعة، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعدما تم الغاء المباراة الودية الأولي أمام برشلونة التي كان من المقرر إقامتها فجر الأحد الماضي، بسبب تفشي فيروس في المعدة داخل معسكر البارسا. 


 


ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس نظيره ميلان اليوم، ثم الصدام القوي أمام ريال مدريد في ثاني اللقاءات الودية يوم 3 اغسطس المقبل. 


 


وسينهي اليوفي ودياته بمواجهة ريال مدريد، استعدادا لمواجهة أودينيزي يوم 20 اغسطس في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي.


 


فيما خسر ميلان أمام ريال مدريد بنتيجة 2-3 في أولي اللقاءات الودية استعدادا لموسم 2023-2024، وسيواجه اليوفي فجر اليوم، وينهي سلسلة ودياته بمباراة برشلونة يوم 2 أغسطس المقبل. 


 


وسيفتتح ميلان مشواره في منافسات الدوري الإيطالي بمواجهة بولونيا يوم 21 اغسطس المقبل. 


 


ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وميلان الودية في أمريكا على قناة AD Sports 1HD. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة