رياضة – التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد فى جولة الأبطال

رياضة – التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد فى جولة الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد فى جولة الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد فى جولة الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقام مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد الثانية والنصف فجر اليوم الخميس، على إستاد “كامبينج وورلد”، في جولة أبطال كرة القدم، ضمن إستعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024.


يوفنتوس ضد ريال مدريد

 


تذاع المباراة الودية المرتقبة بين يوفنتوس وريال مدريد فجر اليوم الخميس، على قناة AD Sports 1 HD.


نستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد كالتالي:


تشكيل ريال مدريد المتوقع

 


حراسة المرمى: كورتوا


الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال


الوسط: كامافينجا – تشواميني – فالفيردي


الهجوم: بيلينجهام- فينيسيوس – رودريجو


تشكيل يوفنتوس المتوقع


حراسة المرمى: تشيزني


خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، بريمر، ساندرو


خط الوسط: أنخيل دي ماريا، زكريا، ماكيني


خط الهجوم: لوكاتيلي، بيليجريني، فلاهوفيتش


مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد

 


لعب ريال مدريد 3 مباريات ودية قبل مواجهة يوفنتوس فجر اليوم، بدأها بالفوز على ميلان 3-2 ثم التغلب على مان يونايتد 2-0 لكن خسر أمام الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو 3-0.


وسينهي ريال مدريد جولته التحضيرية للموسم الجديد أمام يوفنتوس اليوم، ثم العودة إلي إسبانيا إستعدادًا لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم 12 أغسطس في الجولة الأولي من الليجا.


الريال ضد يوفنتوس

 


فيما لعب يوفنتوس مباراة ودية واحدة بالفوز على ميلان 4-3 بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، بعد أن تم إلغاء ودية برشلونة بسبب تفشي فيروس معوي داخل صفوف الفريق الكتالوني.


ويختتم اليوفي جولته التحضيرية بمواجهة الريال فجر اليوم، إستعدادًا لمواجهة أودينيزي في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي يوم 20 أغسطس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة