رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد دورتموند 2-3 وديا

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد دورتموند 2-3 وديا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد دورتموند 2-3 وديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد دورتموند 2-3 وديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بقيادة مدربه إريك تين هاج، نتائجه المخيبة للآمال فى سلسلة ودياته التحضيرية استعدادا للموسم المقبل 2023-2024، بعدما سقط أمام بوروسيا دورتموند فجر اليوم الاثنين.


مان يونايتد ضد دورتموند


وسقط مان يونايتد ضد دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب “أليجانت” بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


جاءت ثنائية مان يونايتد ضد دورتموند عن طريق اللاعبان: ديوجو دالوت، أنتونى فى الدقيقتين 24 و52 من زمن المباراة على الترتيب.


فيما أحرز أهداف بوروسيا دورتموند فى المباراة كل من: دونيل مالين في الدقيقتين 43 و44، ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.


 


مان يونايتد ضد دورتموند


وتعد هذه الهزيمة هى الثالثة على التوالى التى يتلقاها مانشستر يونايتد فى المواجهات الودية التحضيرية للموسم المقبل، بعدما سقط أمام ريكسهام وريال مدريد على الترتيب.


خسر فريق مانشستر يونايتد أمام ريكسهام يونايتد بنتيجة 1-3 فى المباراة الودية التى جمعتهما فى معسكر أمريكا على ملعب “سناب دراجون”.


كما سقط مان يونايتد أمام نزيره فريق ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-0 وديا فى ثانى مباريات الفريق الودية فى جولته الأمريكية ضمن فترة الاستعداد للموسم الجديد.


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حقق الفوز في أول 3 مباريات ودية للموسم الجديد أمام ليدز يونايتد، أولمبيك ليون وأرسنال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة