رياضة – سانشو بطل صفقة تبادلية بين بوروسيا دورتموند ومان يونايتد

رياضة – سانشو بطل صفقة تبادلية بين بوروسيا دورتموند ومان يونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سانشو بطل صفقة تبادلية بين بوروسيا دورتموند ومان يونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سانشو بطل صفقة تبادلية بين بوروسيا دورتموند ومان يونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحسم إدارة بوروسيا دورتموند الألماني فى اجتماعها اليوم قرار ضم الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


قالت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن هناك اجتماع اليوم في بورسيا دورتموند لعقد صفقة محتملة تقضي ببيع دونيل مالين لاعب دورتموند لمانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو أو صفقة مبادلة مع جادون سانشو.


كان إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر أخبر رؤساء النادى بأن سلوك اللاعبين الآخرين فى التدريبات تحسن منذ طرد سانشو من الفريق الأول.


ولم يلعب سانشو مع مانشستر يونايتد منذ خلافه العلني مع تين هاج بسبب أدائه الواضح في التدريب، حيث تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أمام أرسنال فى نهاية أغسطس، وبعد ذلك قال فى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه أصبح “كبش فداء”.


وأدى رفض اللاعب الدولي الإنجليزي الاعتذار إلى استبعاده من الفريق الأول منذ ذلك الحين.


وتشير التقارير إلى أنه لن يتم إعادة دمج سانشو في مانشستر يونايتد إلا إذا اعتذر، لكن ذلك لم يكن وشيكًا، ولم يتبق سوى أقل من ثلاثة أشهر حتى تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة