رياضة – مانشستر يونايتد يخسر أمام ريكسهام 1-3 وديًا

رياضة – مانشستر يونايتد يخسر أمام ريكسهام 1-3 وديًا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يخسر أمام ريكسهام 1-3 وديًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يخسر أمام ريكسهام 1-3 وديًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر فريق مانشستر يونايتد أمام ريكسهام يونايتد بنتيجة 1-3 فى المباراة الودية التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء، فى معسكر أمريكا على ملعب “سناب دراجون”.


دفع الهولندى إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد باللاعبين الناشئين أمام ريكسهام ليسقط الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف.


لعب تين هاج بتشكيل من ناشئى مانشستر يونايتد أمام ريكسهام، ما عدا المدافع العائد من ليستر سيتى، جون إيفانز، وحنبعل المجبرى، والذى عاد من إعارة من بيرمنجهام سيتى فى الموسم الماضى.


ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره ريال مدريد الثالثة والنصف فجر اليوم الأربعاء، فى خامس مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حقق الفوز في أول 3 مباريات ودية للموسم الجديد أمام ليدز يونايتد، أولمبيك ليون وأرسنال.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة