رياضة – محمد صلاح يستعد فى الجيم لعودة منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون

رياضة – محمد صلاح يستعد فى الجيم لعودة منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يستعد فى الجيم لعودة منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يستعد فى الجيم لعودة منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية فترة التوقف الدولية الحالية، بعد غيابه عن قائمة منتخبنا الوطني المصري، الذي سيخوض مواجهة كرواتيا، مساء الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر.


ويخوض ليفربول مواجهة أمام نظيره فريق برايتون، فى الثالثة من عصر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ونشر محمد صلاح، صورة جديدة له من داخل صالة الألعاب الرياضية، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، فى ظل استعداداته لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي. 


وفى سياق آخر، تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة تضم 13 نجمًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، مرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 


وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن أندية دوري السعودي للمحترفين تحاول ضم 13 لاعبًا عالميًّا خلال الموسم المقبل، ينتمون إلى أندية في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني.


كما ضمت القائمة أيضًا نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين، للعب في الدوري براتب 100 مليون يورو، ولكن لم يحدد النادي الذي سيلعب له، إضافة إلى مدافع مانشستر يونايتد رافاييل فاران، وزميله البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ورحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي مهاجم توتنهام.


وأوضحت الصحيفة أن القائمة ضمت عددا من لاعبي الدوري الإيطالي شملت كلًا من تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير مدافع ميلان.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة