رياضة – محمد صلاح يحقق إنجازاً استثنائياً فى الدوري الإنجليزي خلال 2023

رياضة – محمد صلاح يحقق إنجازاً استثنائياً فى الدوري الإنجليزي خلال 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يحقق إنجازاً استثنائياً فى الدوري الإنجليزي خلال 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يحقق إنجازاً استثنائياً فى الدوري الإنجليزي خلال 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق الدولى المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إنجازاً استثنائياً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام 2023، بعدما سجل هدفي الريدز أمام برايتون في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مساء الأحد على ملعب “فالمر” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.


وأكدت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، أن محمد صلاح اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذى سجل أكثر من 10 أهداف وقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة خلال عام 2023، حيث يحرز أو يصنع هدفا كل 88 دقيقة.


وخاض محمد صلاح 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام 2023، ونجح في إحراز 17 هدفا، وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

صلاح
صلاح


وعموما فقد ساهم صلاح في 14 هدفا خلال 13 مباراة خاضها في البريميرليج أمام برايتون، بتسجيل 8 أهداف وصناعة 6، وهو أكثر فريق ساهم في تسجيل أهداف أمامه في المسابقة مناصفة مع مانشستر يونايتد.


وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون.


ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.


وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.


ورفع النجم المصرى رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة