رياضة – حصاد محمد صلاح فى جولة البوكسينج داي مع ليفربول قبل مواجهة بيرنلى

رياضة – حصاد محمد صلاح فى جولة البوكسينج داي مع ليفربول قبل مواجهة بيرنلى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد محمد صلاح فى جولة البوكسينج داي مع ليفربول قبل مواجهة بيرنلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد محمد صلاح فى جولة البوكسينج داي مع ليفربول قبل مواجهة بيرنلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم المصري محمد صلاح، لقيادة فريقه ليفربول، فى مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق بيرنلي، المقرر لها فى السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي. 


وتطلق على الجولة التى تقام يوم 26 ديسمبر من كل عام، فى الدورى الإنجليزي، جولة “البوكسينج داي”، وتكون إجازة رسمية فى إنجلترا. 


ويخوض الليلة النجم المصري محمد صلاح، مباراته السابعة مع ليفربول، فى جولة البوكسينج داي، منذ وصوله فى صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي. 


وساهم نجم الريدز، فى تسجيل 6 أهداف خلال جولة البوكسينج داى فى الدوري الإنجليزي، إذ سجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة. 


وسجل محمد صلاح، هدفيه خلال جولة البوكسينج داي، فى شباك كل من نيوكاسل يونايتد خلال موسم 2018 – 2019 و الموسم الماضي 2022 – 2023. 


وشارك محمد صلاح فى 9 مواجهات سابقة بقميص الريدز أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف وحيد، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.


وجاء هدف محمد صلاح الوحيد فى شباك بيرنلى، بالمواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018.


وعلى مستوى النتائج، حقق النجم المصرى 6 انتصارات مع ليفربول ضد بيرنلى فى البريميرليج، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة