رياضة – محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج بمواجهة الفيحاء بالدوري السعودي

رياضة – محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج بمواجهة الفيحاء بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج بمواجهة الفيحاء بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج بمواجهة الفيحاء بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، نظيره فريق الفيحاء، فى تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 


ويدخل الخليج مباراة الليلة، فى المركز العاشر بترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد الفيحائ فى المركز الحادي عشر بالمسابقة. 


ويخوض الخليج مواجهة الفيحاء، بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى تحقيق الفوز خلال أخر مواجهتين فى الدوري، أمام أبها بنتيجة 3 – 1 والرياض بهدف نظيف. 


فى المقابل، يطمح الفحاء، فى تعويض الخسارة القاسية التى تلقاها فى الجولة الماضية على يد فريق الأهلى، برباعية نظيفة. 


ويسعى محمد شريف، للعودة إلى هز شباك المنافسين، بعد أن نجح فى مواجهة أبها بالمواجهة قبل الماضية، حيث يمتلك 3 أهداف على مستوى الدوري السعودي، خلال 15 مباراة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة