رياضة – محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الحزم بالدوري السعودي

رياضة – محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الحزم بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الحزم بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الحزم بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق الخليج أمام نظيره الحزم بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.


تقدم فريق الخليج في الدقيقة 32 عبر لاعب الحزم باولو ريكاردو بالخطأ في مرماه، وفي الشوط الثاني تعادل اللاعب نفسه لفريقه في الدقيقة 53 لينتهي اللقاء 1-1.


وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري محمد شريف من البداية مع فريقه الخليج، لكنه خرج في الدقيقة 90 من عمر المباراة قبل الوقت بدل الضائع.


وفشل فريق الخليج في استعادة نغمة انتصاراته التي توقفت في آخر مباراتين بالدوري، بعدما خسر أمام الأهلي والاتفاق على التوالي، ليتعادل ضد الحزم اليوم.


وبهذه النتيجة يحتل فريق الخليج المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد الحزم في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة