رياضة – الهلال يستضيف الخليج فى مهمة صعبة لرفاق محمد شريف بالدورى السعودى

رياضة – الهلال يستضيف الخليج فى مهمة صعبة لرفاق محمد شريف بالدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يستضيف الخليج فى مهمة صعبة لرفاق محمد شريف بالدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يستضيف الخليج فى مهمة صعبة لرفاق محمد شريف بالدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف الهلال، نظيره فريق الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، فى المباراة المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد (الملز)”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 


ويحتل فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد فريق الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.


ويدخل الزعيم السعودي، مباراة الليلة، مفتقدا لخدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذى تعرض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالقدم اليسري، وهى الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مواجهة أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


وكان الهلال، قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري قبل فترة التوقف الدولية، على حساب فريق الأخدود، بينما تعادل الخليج مع الرائد بدون أهداف.


وفى مواجهات أخري، يلعب فريق الأخدود مع الفيحاء والفتح يستضيف فريق أبها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة