رياضة – محمد شريف بديلا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي

رياضة – محمد شريف بديلا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف بديلا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف بديلا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد المهاجم المصري محمد شريف، على دكة بدلاء فريقه الخليج، فى مواجهة ضيفه فريق الشباب، والمقرر لها في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، على ستاد ” الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين. 


ويبدأ الخليج المباراة بالتشكيل التالي: 

 

تشكيل الخليج
تشكيل الخليج


 


ويسعي فريق الخليج للفوز فى مباراة اليوم لتعويض التعادل أمام نظيره الحزم في الجولة الماضية بالدوري السعودي، إذ يعاني من غياب الانتصارات في آخر 3 مباريات وتعادل في المباراة الأخيرة وخسر المباراتين السابقتين.


ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.


شارك محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام الحزم منذ بداية المباراة، لكنه خرج في الدقيقة الأخيرة، حينما استبدل بزميله عبدالله السالم.


ولم يسجل محمد شريف أو يصنع أي هدف، بالرغم أنه أحرز 4 أهداف مع فريقه في بطولة الدوري السعودي وصنع هدفًا آخرًا خلال الموسم الجاري 2023-2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة