رياضة – محمد شريف أساسيا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي

رياضة – محمد شريف أساسيا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف أساسيا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف أساسيا مع الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولى المصرى محمد شريف، لاعب الخليج السعودى، في التشكيل الأساسي لفريقه أمام نظيره الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2024.


وجاء تشكيل الخليج، كالتالى:

F5CSep_WIAAYIhc
 


 


ويقع الشباب في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين بعدما تعادل في جولتين وخسر مثلهما ومن المتوقع مشاركة النجم المصري في ثالث مبارياته مع الفريق منذ انضمامه. 


بينما يقع الخليج في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين بعدما تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، حيث تعادل أمام الحزم في الجولة الماضية من الدوري بهدف لكل فريق والتي كانت يوم 29 أغسطس الماضي، ولم ينجح فريق الخليج في تحقيق الفوز الأول في الدوري، حيث لم يستطع الفريق تحقيق أي فوز حتى الآن في مبارياته الثلاث في الدوري، بعد الخسارة من الفيحاء، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع الاتفاق.


وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة