رياضة – محاكمة بنجامين ميندي فى قضيتى اغتصاب أمام محكمة بريطانية غداً

رياضة – محاكمة بنجامين ميندي فى قضيتى اغتصاب أمام محكمة بريطانية غداً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محاكمة بنجامين ميندي فى قضيتى اغتصاب أمام محكمة بريطانية غداً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محاكمة بنجامين ميندي فى قضيتى اغتصاب أمام محكمة بريطانية غداً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدافع الفرنسي لفريق مانشستر سيتي بنجامين ميندي سيخضع للمحاكمة غداً، الاثنين، فى محكمة تشيستر كراون، بتهمتي الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، بعدما عجز القضاة عن التوصل إلى قرار بشأنهما فى المحاكمة الأولى.


ووفقاً لموقع “أر إم سي”، برأت المحكمة في شهر يناير الماضي اللاعب من 7 تهم اغتصاب من أصل 9 وجهت اليه وتسببت في إيقافه عن المشاركة مع مانشستر سيتي سواء في التدريبات أو المباريات وتعليق كل الأموال والرواتب التي يتقاضاها.


وينتظر اللاعب الفرنسي الحصول على براءة من تهمتي الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب قبل أيام قليلة من نهاية عقده مع مانشستر سيتي في نهاية الشهر الجاري.


وقالت جيني محامي اللاعب الشهير عقب الحصول على البراءة في المحاكمة الأولى، “موكلي بنجامين ميندي حريص على تصفية اسمه من الاتهامين الآخرين حتى يتمكن من البدء في إعادة بناء حياته، حتى نهاية هذا الإجراء، لا يمكنني أنا ولا موكلي التعليق أكثر”.


واعتقل ظهير أيسر مانشستر سيتي في أغسطس من عام 2021 إثر عدة اتهامات بالاعتداء الجنسي، ارتكبها اللاعب بعد فترة انضمامه للفريق الإنجليزي.


يذكر أن بنجامين ميندي قد إنضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 49.2 مليون جنية إسترليني، ولعب آخر مرة في أغسطس 2022 ضد توتنهام.


وأطلق في السابع من يناير 2022 سراح بنجامين ميندى بكفالة بعد جلسة استماع في محكمة تشيستر كراون، والذى احتجز في 26 أغسطس الماضى، بعدما قضى 134 يوما في السجن بسبب جرائم جنسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة