رياضة – بنجامين ميندى يقاضى مانشستر سيتى بعد الخروج من السجن

رياضة – بنجامين ميندى يقاضى مانشستر سيتى بعد الخروج من السجن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنجامين ميندى يقاضى مانشستر سيتى بعد الخروج من السجن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنجامين ميندى يقاضى مانشستر سيتى بعد الخروج من السجن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين عن أن الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب نادى لوريان، رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق مانشستر سيتي، من أجل الحصول على مستحقاته، حيث ويسعي ميندي إلى الحصول على باقي مستحقاته من مانشستر سيتي والتي كان قد تم خصمها خلال فترة تواجده بالسجن.


وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن ميندي تقدم رفع دعوي قضائية ضد ناديه السابق مانشستر سيتي للحصول على مستحقاته، بعدما حصل اللاعب على حكم بالبراءة من 9 قضايا اتهم فيها بالاعتداء الجنسي.


وأعتقل ميندي في أغسطس عام 2021 لاتهامه بهذه القضايا، بعد فترة انضمامه لمانشستر سيتي، مما تسبب في حبسه حتى صدور الحكم قبل أن يتم إضافة تهم جديدة.


وانضم ميندي إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، من موناكو مقابل حوالي 50 مليون جنية إسترليني، وشارك في آخر مباراة مع فريقه السابق أمام توتنهام في أغسطس 2021 .


وعقب حصول ميندى على البراءة من  القضايا في بداية الموسم الحالي، انتقل إلى لوريان الفرنسي في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق في 3 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.


وتمت تبرئة الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من جميع تهم الاغتصاب التى كان يحاكم فيها منذ 11 نوفمبر 2020.


وقالت الوكالة الفرنسية إن المحكمة برأت بنجامين ميندي، من جميع تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب الموجهة ضده، ويحاكم بسببها منذ نهاية عام 2020.


وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أن اللاعب الفرنسي، صاحب الـ 28 عاما، لم يتمالك نفسه وبكى بعدما أصدرت المحكمة حكمها النهائي ببراءته من التهم الموجهة إليه، قائًلا “الحمد لله“.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة