رياضة – لوريان الفرنسى يعلن رسميًا ضم بنجامين ميندى ضحية تهم الاغتصاب

رياضة – لوريان الفرنسى يعلن رسميًا ضم بنجامين ميندى ضحية تهم الاغتصاب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوريان الفرنسى يعلن رسميًا ضم بنجامين ميندى ضحية تهم الاغتصاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوريان الفرنسى يعلن رسميًا ضم بنجامين ميندى ضحية تهم الاغتصاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعاقد نادى لوريان الفرنسى، بشكل رسمى عن ضم الفرنسى بنجامين ميندى لاعب مانشستر سيتى السابق، بعد إسقاط جميع تهم الاغتصاب الموجهة إليه خلال الأيام الماضية.


وأصدر لوريان الفرنسى بيانا رسميا عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أعلن خلاله عن ضم بنجامين ميندى نجم مان سيتى السابق لمدة موسمين حتى يونيو 2025.

ميندي
ميندي لاعبًا لفريق لوريان الفرنسي 


وتمت تبرئة الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، من جميع تهم الاغتصاب التى كان يحاكم فيها منذ 11 نوفمبر 2020.


وقالت الوكالة الفرنسية إن المحكمة برأت بنجامين ميندي، يوم الجمعة، من جميع تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب الموجهة ضده، ويحاكم بسببها منذ نهاية عام 2020.


وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أن اللاعب الفرنسي، صاحب الـ 28 عاما، لم يتمالك نفسه وبكى بعدما أصدرت المحكمة حكمها النهائي ببراءته من التهم الموجهة إليه، قائًلا “الحمد لله”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة