رياضة – مانشستر سيتي يتفوق على بيرنلي بثنائية هالاند بالشوط الأول في الدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر سيتي يتفوق على بيرنلي بثنائية هالاند بالشوط الأول في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يتفوق على بيرنلي بثنائية هالاند بالشوط الأول في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يتفوق على بيرنلي بثنائية هالاند بالشوط الأول في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفوق مانشستر سيتي على مضيفه فريق بيرنلي، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا، على ملعب “تيرف مور”، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2023 – 2024. 


سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2023 – 2024، فى شباك فريق بيرنلي الصاعد حديثا، وذلك بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة سكنت على يمين حارس بيرنلي. 


وأضاف الهداف النرويجي الهدف الثاني، فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة، فى شباك بيرنلي. 




 


ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: إيدرسون. 


الدفاع: ووكر، أكانجي، آكي ولويس. 


الوسط: رودريجو، دي بروين، برنادرو سيلفا. 


الهجوم: هالاند، فودين وألفاريز. 


 


وتشهد مباراة افتتاح الموسم الجديد من البريميرليج، مواجهة خاصة بين الأستاذ والتلميذ، بتواجد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ضد البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، والذى تدرب تحت قيادة المدرب الإسباني في السيتي.


وكانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وحينها دك السيتي شباك منافسه بـ6 أهداف في ليلة تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند.


ويدخل السيتي اللقاء، بعد خسارة لقب كأس الدرع الخيرية، أمام نظيره أرسنال، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 1، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، والذى أقيم الأحد الماضي، على ملعب “ويمبلي”.


وعلى الرغم من خسارة كتيبة بيب جوارديولا، لقب كأس الدرع الخيرية، إلا أن الفريق يدخل بمعنويات عالية، بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، من خلال فوزه بلقبي الدوري والكأس في إنجلترا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه.


ونجح مانشستر سيتي، في تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقده مع الثنائي الكرواتى ماتيو كوفاسيتش من تشيلسي والمدافع جوسكو جفارديول من لايبزيج الألماني، في صفقة قياسية.


وفى المقابل، نجح بيرنلي، في تدعيم صفوفه بضم 5 صفقات، وهى جوردان بيري من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، زكي أمدوني من بازل السويسري، لوكا كوليوشو من إسبانيول الإسباني، جاكوب برون لارسن من هوفنهايم الألماني وساندر بيرج من شيفيلد يونايتد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة