رياضة – مانشستر سيتي يفتتح الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك بيرنلي.. فيديو

رياضة – مانشستر سيتي يفتتح الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك بيرنلي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يفتتح الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك بيرنلي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يفتتح الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك بيرنلي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق مانشستر سيتي، حامل اللقب، فوزا كبيرا، على مضيفه فريق بيرنلي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “تيرف مور”، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2023 – 2024.


سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2023 – 2024، فى شباك فريق بيرنلي الصاعد حديثا، وذلك بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة سكنت على يمين حارس بيرنلي. 


وأضاف الهداف النرويجي الهدف الثاني، فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة، فى شباك بيرنلي. 




 


وفى الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الإسباني، رودريجو، ثالث أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع بيرنلي. 


وتلقى المغربي أنس زروري، لاعب بيرنلي، البطاقة الحمراء الأولى فى الموسم الجديد، بالدقيقة 94، بعد تدخله العنيف على كايل ووكر، مدافع السيتي. 



وحصد مانشستر سيتي، أول 3 نقاط فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.  


 


وخاض مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: إيدرسون. 


الدفاع: ووكر، أكانجي، آكي ولويس. 


الوسط: رودريجو، دي بروين، برنادرو سيلفا. 


الهجوم: هالاند، فودين وألفاريز. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة