رياضة – مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض مانشستر سيتي، مواجهة سهلة نسبيا، أمام ضيفه فريق بيرنلي، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ويحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع كل من أرسنال وأستون فيلا، ولكن بعد خوضه 20 مباراة فقط، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بيرنلي، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة. 


ويسعى السيتي لمواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه على توتنهام، بهدف نظيف، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي. 


وينتظر مانشستر سيتي، عودة هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، خلال مواجهة الليلة، بعد تعافيه من الإصابة التى عاني منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي. 


وكان السيتزينز، قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول، بثلاثية نظيفة على بيرنلي، والذي كان فى الجولة الأولي من المسابقة خلال الموسم الحالي. 


ويتفوق مانشستر سيتي، فى مواجهاته المباشرة ضد بيرنلي، حيث حقق السيتي الفوز فى 16 مباراة، وتعادلا فى مباراة، ويعود أخر فوز لفريق بيرنلي على يد السيتي فى ملعبه منذ عام 1963.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة