رياضة – ماذا قدم هالاند فى موسمه الأول الاستثنائي مع مانشستر سيتي؟

رياضة – ماذا قدم هالاند فى موسمه الأول الاستثنائي مع مانشستر سيتي؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم هالاند فى موسمه الأول الاستثنائي مع مانشستر سيتي؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم هالاند فى موسمه الأول الاستثنائي مع مانشستر سيتي؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتاج النجم النرويجي إيرلينج هالاند موسمًا وحيدًا لكى يصنع التاريخ مع “السيتيزنز” على المستوي المحلي والأوروبي فى الموسم المنتهي 2022-2023وفرض هالاند نفسه على مجريات الأمور مع مانشستر سيتي منذ قدومه من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، وبعقد يمتد حتي يونيو 2027.


وجنى بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، ثمار قناعاته بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند في الموسم الأول له داخل جدران السيتيزنز.


لعب النجم النرويجي إيرلينج هالاند 53 مباراة مع مانشستر سيتي وأحرز 52 هدفًا وصنع 9 أهداف بكل المسابقات.


كما نجح هالاند في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الأول له مع مانشستر سيتي، والثالث على التوالي للفريق السماوي في رقم إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.


وفاز النجم النرويجي هالاند بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023، بعد الفوز على الجار مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.


وعلى الصعيد الأوروبي، توج هالاند مع مانشستر سيتي بلقب الحلم “دوري أبطال أوروبا” الأول في تاريخ النادي الإنجليزي، بعد الفوز على إنتر 1-0 ليُكمل الثلاثية التاريخية مع الفريق السماوي في موسم 2022-2023.


وعلى صعيد الجوائز الفردية، توج هالاند نجم مان سيتي، بجائزة هداف الدوري الإنجليزي ، بعد تسجيل 36 هدفًا من 35 مباراة شارك فيها مع مان سيتي، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، من رابطة الكتاب والصحفيين، بالإضافة إلي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب شاب في البريميرليج.


وإنتزع النرويجي إيرلينج هالاند، جائزة هداف دوري أبطال أوروبا بعد تسجيل 11 هدفًا من مجموع 12 مباراة.


وأخيرًا، فاز هالاند بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال الموسم المنتهي 2022-2023.


ويبقي أمام إيرلينج هالاند فرصة التتويج بلقبين أخرين مع مانشستر سيتي وهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة