رياضة – مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل فى معركة قوية بالدورى الإنجليزى

رياضة – مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل فى معركة قوية بالدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل فى معركة قوية بالدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل فى معركة قوية بالدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويدخل السيتي المباراة منتشيا بعدما توج بكأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية بركلات الترجيح وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.


ويتربع نيوكاسل يونايتد على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد والوصيف برايتون.


واستطاع نادي مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية التفوق على بيرنلي بثلاثية نظيفة، بينما قدم نادي نيوكاسل مباراة قوية أمام نظيره نادي أستون فيلا في الجولة الأولى واستطاع الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد.


وحقق مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، بينما استطاع نادي نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي الوصول إلى دور مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا حيث استطاع اقتناص المركز الرابع.


وضم مانشستر سيتي هذ الصيف جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش، فيما ضم نيوكاسل ساندرو تونالي وهارفي بارنز وتينو ليفرامنتو.


ويتمتع مانشستر سيتي بتفوق تاريخي طفيف على نيوكاسل يونايتد وقد فاز في 75 من أصل 188 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل 72 انتصارًا لنيوكاسل يونايتد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة