رياضة – اختبار صعب ينتظر مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى كأس الرابطة الإنجليزية

رياضة – اختبار صعب ينتظر مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى كأس الرابطة الإنجليزية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختبار صعب ينتظر مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى كأس الرابطة الإنجليزية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار صعب ينتظر مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل فى كأس الرابطة الإنجليزية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، فى تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، للموسم الحالي 2023 – 2024. 


مان يونايتد ضد نيوكاسل


وتأهل مانشستر يونايتد، لهذا الدور بعد تخطيه فريق كريستال بالاس، فى الدور السابق، بثلاثية نظيفة، فى المقابل نجح نيوكاسل يونايتد، فى إقصاء مانشستر سيتي، بهدف نظيف. 


ويدخل اليونايتد المباراة، بعد خسارته لقاء الديربي أمام السيتي، مساء الأحد الماضي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، بينما تعادل المكبايس مع نظيره وولفرهامبتون، بهدفين لمثلهما. 


ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نيوكاسل، من أجل العبور إلى الدور القادم من البطولة، والمنافسة على اللقب بعد تراجع حظوظه في المنافسة على لقب البريميرليج، فيما يأمل نادي نيوكاسل يونايتد، في تحقيق الفوز واستغلال النتائج المتواضعة للشياطين الحمر بالفترة الأخيرة.              


ويذكر أن مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنسخته الأخيرة على حساب نيوكاسل بثنائية كاسيميرو وماركوس راشفورد. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة