رياضة – توتنهام يستضيف برينتفورد لاستعادة الانتصارات بالدورى الإنجليزى

رياضة – توتنهام يستضيف برينتفورد لاستعادة الانتصارات بالدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يستضيف برينتفورد لاستعادة الانتصارات بالدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يستضيف برينتفورد لاستعادة الانتصارات بالدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق توتنهام هوتسبير، مع ضيفه برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالى 2023-2024.


ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد فى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.


وتعادل السبيرز فى المواجهة الأخيرة بالبريميرليج أمام مانشستر يونايتد، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويسعى توتنهام لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالهزيمة أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة بالموسم الحالي 2023 – 2024.


وسجل المدافع ناثان آكي، هدف فوز مانشستر سيتي باللقاء، فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس توتنهام. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة