رياضة – مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل يونايتد فى ربع نهائى كأس الاتحاد

رياضة – مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل يونايتد فى ربع نهائى كأس الاتحاد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل يونايتد فى ربع نهائى كأس الاتحاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يستضيف نيوكاسل يونايتد فى ربع نهائى كأس الاتحاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي في تمام السابعة والنصف مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.


ويسعى مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز في المباراة واستغلال فرصة التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والثأر من نيوكاسل يونايتد بعد الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية.


مانشستر سيتي هو حامل لقب البطولة، ويسعى جماهيره للحفاظ على اللقب هذا العام، يمتلك السيتي في جعبته 7 ألقاب سابقة، ويسعى لتحقيق اللقب الثامن.


في المقابل يرغب نيوكاسل يونايتد فى تجاوز مانشستر سيتي من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تغلب عليه من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.


يمتلك نيوكاسل 6 كؤوس ويطمح في كسر هذا الرقم الذي يقف عنده منذ ما يقارب الـ70 عاماً، والتي كان قد أقترب من تخطيه في نسخة 1998 و1999 ولكنه خسر في النهائي لصالح آرسنال ومانشستر يونايتد على التوالي.


يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.


بينما يحل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة