رياضة – لويس سواريز يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري البرازيلي

رياضة – لويس سواريز يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري البرازيلي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لويس سواريز يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري البرازيلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لويس سواريز يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري البرازيلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصد النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو، جائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع فريقه، والذى حل وصيفا في المسابقة.


وتوج سواريز، صاحب الـ 36 عاما، بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي، بعد تسجيله 17 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة في موسم مثير للإعجاب لصالح جريميو.


وقال سواريز عقب الفوز بالجائزة: “سعيد بالحصول على هذه الجوائز القيمة في كرة القدم البرازيلية، شكرًا لجميع أفراد فريقي جريميو، وشكر خاص لزوجتي وأطفالي”. 


وكان سواريز قد أنضم لصفوف فريق جريميو، خلال شهر يناير الماضي، بعقد لمدة عامين. وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن سواريز اقترب من الرحيل عن فريق جريميو، مع نهاية الموسم الحالي، وسينضم لفريق إنتر ميامي الأمريكي، للعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 


وتوج بالميراس، بلقب الدوري البرازيلي، للمرة الثانية عشر في تاريخه، ليعزز سجله القياسي، كأكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري البرازيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة