رياضة – لويس سواريز يوافق على الانضمام إلى إنتر ميامي لمزاملة ميسي

رياضة – لويس سواريز يوافق على الانضمام إلى إنتر ميامي لمزاملة ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لويس سواريز يوافق على الانضمام إلى إنتر ميامي لمزاملة ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لويس سواريز يوافق على الانضمام إلى إنتر ميامي لمزاملة ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز من الانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي لجمع شمله مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما لعبا سويا فى السابق ضمن صفوف برشلونة الإسباني. 


ووفقا لشبكة “ESPN” العالمية، فإن لويس سواريز، مهاجم جريميو البرازيلي، توصل لاتفاق مع نادى إنتر ميامي الأمريكي للانضمام إليه بعقد لمدة عام واحد. 


وأضاف التقرير أن سواريز أنه بموجب هذه الصفقة، سيجتمع مجددًا مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في الدوري الأمريكي. 


وكان سواريز، قد وقع عقدًا لمدة عامين مع جريميو في ديسمبر الماضي، ولكنه قرر الرحيل مبكرا عن صفوف الفريق البرازيلي، من أجل اللعب بجانب ميسي من جديد. 


وسجل سواريز مع جريميو البرازيلي 17 هدفًا، وذلك خلال 37 مباراة فى مختلف المسابقات. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة