رياضة – لويس سواريز يقترب من مزاملة ميسي فى إنتر ميامى الأمريكى

رياضة – لويس سواريز يقترب من مزاملة ميسي فى إنتر ميامى الأمريكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لويس سواريز يقترب من مزاملة ميسي فى إنتر ميامى الأمريكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لويس سواريز يقترب من مزاملة ميسي فى إنتر ميامى الأمريكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم جريميو البرازيلي، من مزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال الصيف الحالي. 


وكان ميسي وسواريز قد تزاملا فى برشلونة الإسباني لمدة 6 سنوات، قبل أن يرحل الأخير نحو أتلتيكو مدريد فى صيف عام 2020.


وذكرت شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية أن إنتر ميامي يجري محادثات متقدمة للتعاقد مع لويس سواريز، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وأشار التقرير إلى وجود تقدم كبير فى المفاوضات بين سواريز وإنتر ميامي، واللذان يتفاوضان منذ عدة أشهر. 


وانضم سواريز لصفوف جريميو البرازيلي، فى صفقة مجانية، خلال شهر يناير الماضي، بعد رحيله عن صفوف ناديه الأول ناسيونال، بعد أن لعب معه بعقد قصير الأجل. 


وكان خورخي ماس، الشريك في ملكية النادي الأمريكي، قد وعد سابقًا بإحضار ثلاثة أو أربعة لاعبين آخرين من عيار ميسي إلى إنتر ميامي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة