رياضة – كلاسيكو الدورى الإسبانى.. موعد مباراتى برشلونة وريال مدريد فى موسم 2024

رياضة – كلاسيكو الدورى الإسبانى.. موعد مباراتى برشلونة وريال مدريد فى موسم 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلاسيكو الدورى الإسبانى.. موعد مباراتى برشلونة وريال مدريد فى موسم 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلاسيكو الدورى الإسبانى.. موعد مباراتى برشلونة وريال مدريد فى موسم 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد يوم 29 أكتوبر 2023 فى ذهاب كلاسيكو الدورى الإسبانى الموسم الجديد 2023 – 2024.


أسفرت قرعة الدوري الإسباني الموسم الجديد عن مواجهة برشلونة للريال في ملعب “المونتوجيك”، البديل لملعب “سبوتيفاي كامب نو”، يوم 29 أكتوبر في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجديد.


فيما سيحل فريق برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا يوم 21 إبريل من عام 2024.


Image


 


 


وجاءت مباريات الجولة الأولي من الدوري الإسباني كالتالي:


ألميريا X رايو فاليكانو


أتلتيك بيلباو X ريال مدريد


أتلتيكو مدريد X غرناطة


سيلتا فيجو X أوساسونا


إشبيلية X فالنسيا


لاس بالماس X ريال مايوركا


خيتافي X برشلونة


فياريال X ريال بيتيس


ريال سوسيداد X جيرونا


قادش X ديبورتيفو ألافيس


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة