رياضة – ريال مدريد يتفوق على برشلونة تسويقيا.. وفينيسيوس الأغلى بـ150 مليون يورو

رياضة – ريال مدريد يتفوق على برشلونة تسويقيا.. وفينيسيوس الأغلى بـ150 مليون يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يتفوق على برشلونة تسويقيا.. وفينيسيوس الأغلى بـ150 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يتفوق على برشلونة تسويقيا.. وفينيسيوس الأغلى بـ150 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق فريق ريال مدريد على برشلونة فى القيمة التسويقية، بحسب آخر تحديثات موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص فى الأرقام والإحصائيات. وارتفعت القيمة التسويقية لفريق ريال مدريد إلى 870.50 مليون يورو، ويعد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور هو الأغلي بـ150 مليون يورو.


بينما تبلغ قيمة فريق برشلونة التسويقية 799 مليون يورو، ويحتل الإسبانى بيدرى جونزاليس المركز الأول فى الفريق بقيمة 100 مليون يورو.


ويستضيف فريق برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد يوم 29 أكتوبر 2023 فى ذهاب كلاسيكو الدورى الإسبانى الموسم الجديد 2023 – 2024.


وأسفرت قرعة الدوري الإسباني الموسم الجديد عن مواجهة برشلونة للريال في ملعب “المونتوجيك”، البديل لملعب “سبوتيفاي كامب نو”، 29 أكتوبر فى الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجديد.


فيما سيحل فريق برشلونة ضيفًا على ريال مدريد فى ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا 21 إبريل من عام 2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة