رياضة – كلاسيكو ودى بين ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا بالصيف قبل الموسم الجديد

رياضة – كلاسيكو ودى بين ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا بالصيف قبل الموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلاسيكو ودى بين ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا بالصيف قبل الموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلاسيكو ودى بين ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا بالصيف قبل الموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن جدول فريق ريال مدريد الإسباني في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم المقبل، والذي يتضمن مباراة كلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، استعدادا للموسم الجديد من الدورى الإسبانى.


ويتقابل الريال مع البارسا في كلاسيكو ودي قبل بداية الموسم للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الكتالوني فاز (1-0) في يوليو 2022، وبنتيجة (3-0) في نفس الشهر من العام الماضي.


وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ريال مدريد سيواجه ميلان وبرشلونة وتشيلسي في جولته التحضيرية الصيفية في أمريكا قبل انطلاق الموسم المقبل (2024-2025).


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيلتقي مع ميلان يوم 31 يوليو في مدينة شيكاغو، ثم يتجه إلى نيوجيرسي لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم 3 أغسطس علي ملعب ميتلايف في نيوجيرسي ، والذي يتسع لـ 82 الف متفرج.


ويختتم ريال مدريد معسكره الصيفي بمواجهة تشيلسي يوم 6 أغسطس بمدينة شارلوت، وسينتهي المعسكر التحضيري قبل أيام من انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني “لاليجا”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة