رياضة – كفاراتسخيليا على رأس تشكيل نابولي أمام هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالي

رياضة – كفاراتسخيليا على رأس تشكيل نابولي أمام هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كفاراتسخيليا على رأس تشكيل نابولي أمام هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كفاراتسخيليا على رأس تشكيل نابولي أمام هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المدرب والتر ماتزاري، المدير الفني لفريق نابولي ، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة هيلاس فيرونا فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.


 


وجاء تشكيل نابولي كالتالي:


 


حراسة المرمى: بيرلويجي جوليني.


 


الدفاع: ماريوروي، امير رحماني، خوان خيسوس، دي لورينزو.


 


الوسط: أندريه انجيسا ، لوبوتكا، كايوستي.


 


الهجوم: خفيتشا كفاراتسخيليا، جيوفاني سيميوني، مانيو بوليتانو.


 

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي


 


ويحتل فريق نابولى المركز التاسع فى ترتيب جدول الدورى الإيطالى برصيد 32 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز فى 9 مواجهات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا.


 


بينما يتواجد فريق هيلاس فيرونا في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة جمعها من 22 مباراة حيث فاز في 4 مبارايات وتعادل في 6 وخسر في 12 مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة