رياضة – نابولى يتفوق على فيرونا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

رياضة – نابولى يتفوق على فيرونا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولى يتفوق على فيرونا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولى يتفوق على فيرونا بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح فريق نابولي الإيطالى، فى إنهاء الشوط الأول متفوقاً على هيلاس فيرونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


سجل ماتيو بوليتانو الهدف الأول لفريق الجنوب فى الدقيقة 27، ثم أضاف خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.


ويخوض نابولي اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق سبع نقاط عن الصدارة، ولا بديل أمامه سوى الفوز على فيرونا للاقتراب خطوة من أهل القمة.


ويسعى نابولي لتصحيح مساره بعد تراجع نتائجه مؤخراً، حيث خسر على ملعبه أمام ريال مدريد الإسباني 2 -3 في دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط على ملعبه أيضا أمام ضيفه فيورنتينا 1-3 في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي قبل فترة التوقف الدولي.


وستكون مواجهة فيرونا خير إعداد لنابولي، قبل مواجهته الصعبة أمام مضيفه يونيون برلين الألماني فى دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد أن جمع الفريق ثلاث نقاط من أول مباراتين له في البطولة القارية.


ويتربع ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة، بفارق  نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة