لا يجدون طعاما أو شرابا.. النازحون في رفح يعانون نقص المساعدات | أخبار البرامج – البوكس نيوز

لا يجدون طعاما أو شرابا.. النازحون في رفح يعانون نقص المساعدات | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لا يجدون طعاما أو شرابا.. النازحون في رفح يعانون نقص المساعدات | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يجدون طعاما أو شرابا.. النازحون في رفح يعانون نقص المساعدات | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعاني النازحون في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة ندرة الطعام بعد توقف إدخال المساعدات جراء سيطرة قوات الاحتلال على المعابر الجنوبية، ويقفون بالساعات للحصول على كمية قليلة من الطعام أم المياه.

ونقلت البوكس نيوز صورا تظهر اصطفاف الناس في طوابير طويلة للحصول على كمية قليلة من الطعام أو مياه الشرب.

وقالت إحدى النازحات في تقرير أعدَّه مراسل البوكس نيوز هاني الشاعر إنها لم تحصل على أي مساعدة منذ توقف معبر رفح، مؤكدة أنهم يصطفون بالساعات للحصول على بعض الطعام.

كما قالت نازحة أخرى إنهم لم يعودوا قادرين على تحمل نقص مياه الشرب، في حين أكد أحد العاملين في مجال الإغاثة شح الإمكانات لخدمة الناس.

وقال أحد السكان إنه سار 3 كيلومترات على قدميه للحصول على غالون مياه لأولاده، مؤكدا أن الاحتلال خدعهم بالحديث عن زيادة كميات المساعدات.

وأغلقت غالبية محطات المياه أبوابها بسبب عدم توفر الوقود والكهرباء اللازمة لتشغيلها من جهة وتوسيع العمليات العسكرية الإسرائيلية من جهة أخرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة