رياضة – نابولى يتخطى هيلاس فيرونا بثلاثية فى الدوري الإيطالي

رياضة – نابولى يتخطى هيلاس فيرونا بثلاثية فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولى يتخطى هيلاس فيرونا بثلاثية فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولى يتخطى هيلاس فيرونا بثلاثية فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق نابولي الإيطالى الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


سجل ماتيو بوليتانو الهدف الأول لفريق الجنوب فى الدقيقة 27، ثم أضاف خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الثانى فى الدقيقة 43.


وأضاف كفاراتسخيليا الهدف الثالث فى الدقيقة 55، ثم أحرز لازوفيتش هدف فيرونا فى الدقيقة 60.


ويحتل نابولي المركز الخامس برصيد 17 نقطة بفارق أربع نقاط عن الصدارة، ليعود للإنتصارات بعدما سقط على ملعبه أيضا أمام ضيفه فيورنتينا 1-3 في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي قبل فترة التوقف الدولي.


ويستعد نابولي، لخوض مواجهته الصعبة أمام مضيفه يونيون برلين الألماني فى دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد أن جمع الفريق ثلاث نقاط من أول مباراتين له في البطولة القارية.


ويتربع ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة، بفارق  نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة