رياضة – كريستيانو رونالدو: النصر السعودي يريد الفوز بجميع الألقاب الموسم المقبل

رياضة – كريستيانو رونالدو: النصر السعودي يريد الفوز بجميع الألقاب الموسم المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستيانو رونالدو: النصر السعودي يريد الفوز بجميع الألقاب الموسم المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيانو رونالدو: النصر السعودي يريد الفوز بجميع الألقاب الموسم المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، أن فريقه يرغب فى الفوز بجميع الألقاب خلال الموسم المقبل، مشددا على أنه يرغب فى مساعدة العالمي على التفوق في جميع المسابقات الخمس التي سيلعبون فيها.


وقال الأسطورة البرتغالي خلال مؤتمر صحفي، “لدينا الكثير من الألقاب هذا العام، نأمل أن نفوز بكل الألقاب، نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكن لدينا فريقًا جيدًا ومدربًا ولاعبين جددًا”.


وأضاف رونالدو، “لدى نفس الطموحات العام الماضي ونتطلع للقيام بموسم رائع، وبالطبع نريد الفوز ببعض البطولات في الموسم الجديد، ودعونا نرى ما سيحدث”.


ويشارك النصر في خمس مسابقات في موسم 2023-24، وسيكون التركيز الأكبر على دوري المحترفين السعودي، وبعد أن حصل على مكان في دوري أبطال آسيا، يأمل العالمي أيضًا في التفوق على المستوى القاري.


وعاد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات مع النصر في البرتغال بعد استراحة كان في أمس الحاجة إليها في وقت سابق من هذا الشهر.


ظهر لأول مرة في فترة ما قبل الموسم في مباراة فريق النصر الودية ضد سيلتا فيجو يوم الثلاثاء الماضي، لكن المباراة لم تسر حسب الخطة حيث خسر العالمي بنتيجة 5-0.


وقاد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات هجوم النصر ضد بنفيكا يوم الجمعة، ومع ذلك، لم يستطع منع فريقه من الخسارة 4-1 أمام الفريق البرتغالي، وشوهد النجم يطلب من المدرب السماح له بالبقاء في الملعب أثناء المباراة.


ووصل كريستيانو رونالدو ورفاقه الآن إلى اليابان في المرحلة الأخيرة من جولتهم التحضيرية، حيث سيواجهون باريس سان جيرمان وإنتر ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويلتقي النصر مع الشباب في أول مباراة لهم في دور المجموعات في كأس العرب للأندية يوم الجمعة (28 يوليو).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة