رياضة – رونالدو يشارك فى فعالية ترفيهية للنصر السعودى مع أطفال اليابان.. صور

رياضة – رونالدو يشارك فى فعالية ترفيهية للنصر السعودى مع أطفال اليابان.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يشارك فى فعالية ترفيهية للنصر السعودى مع أطفال اليابان.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يشارك فى فعالية ترفيهية للنصر السعودى مع أطفال اليابان.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أقام نادى النصر السعودى فعالية ترفيهية شارك فيها نجم الفريق وعلى رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بحضور بعض الأطفال وذلك خلال معسكر العالمى المقام حاليًا فى اليابان استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024.


Cristiano ronaldo


وذكر الحساب الرسمى لنادى النصر على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “قام نجوم العالمي كريستيانو رونالدو وعبدالله مادو وأليكس تيليس ونواف العقيدي بمشاركة بعض الأطفال من مشجعي نادي النصر في اليابان بفعالية ترفيهية خاصة ضمن برنامج جولة النصر في اليابان”.


وسقط النصر السعودي، مؤخرا فى فخ الهزيمة أمام نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “ألجارفي”، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2023 – 2024.


 


Cristiano ronaldo


وكان الفريق العالمي قد خسر مباراته الودية الماضية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، بخماسية نظيفة.


ومن المنتظر أن يواجه النصر نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، فى مباراة ودية باليابان. 


 


 


Cristiano ronaldo


من جانبه، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، أن فريقه يرغب فى الفوز بجميع الألقاب خلال الموسم المقبل، مشددا على أنه يرغب فى مساعدة العالمي على التفوق في جميع المسابقات الخمس التي سيلعبون فيها.


وقال الأسطورة البرتغالي خلال مؤتمر صحفي، “لدينا الكثير من الألقاب هذا العام، نأمل أن نفوز بكل الألقاب، نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكن لدينا فريقًا جيدًا ومدربًا ولاعبين جددًا”.


وأضاف رونالدو، “لدى نفس الطموحات العام الماضي ونتطلع للقيام بموسم رائع، وبالطبع نريد الفوز ببعض البطولات في الموسم الجديد، ودعونا نرى ما سيحدث”.


ويشارك النصر في خمس مسابقات في موسم 2023-24، وسيكون التركيز الأكبر على دوري المحترفين السعودي، وبعد أن حصل على مكان في دوري أبطال آسيا، يأمل العالمي أيضًا في التفوق على المستوى القاري.

F1z6FmMaAAAXbK6
 
F1z6FmRaQAErNzR
 
F1z6LuJaAAA6ECQ
 
F1z6LuWWYAIO-S8
 
F1z6LtSaAAAcHql


 


 

F1z6FmRaUAAMTNh
 
F1z6FmUaEAA_ISn


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة