رياضة – رونالدو يهدر فرصة التتويج بـ 4 ألقاب مع النصر السعودى هذا الموسم

رياضة – رونالدو يهدر فرصة التتويج بـ 4 ألقاب مع النصر السعودى هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يهدر فرصة التتويج بـ 4 ألقاب مع النصر السعودى هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يهدر فرصة التتويج بـ 4 ألقاب مع النصر السعودى هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر فرصة التتويج بأربع ألقاب مع فريقه السعودي آخرها دوري أبطال آسيا، بعد توديع فريقه للبطولة من ربع النهائي هذا الموسم.


 


وأضاع رونالدو فرصة التتويج بـ4 ألقاب كانت في المتناول مع النصر، حتي الآن مع إمكانية زيادة عددها في نهاية الموسم.


 


وينافس النصر حتى الآن على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لنصف النهائي.


 


وفشل رونالدو في التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي و كأس خادم الحرمين الشريفين  ودوري أبطال آسيا. 


 


وقدم كريستيانو رونالدو إلي النصر في منتصف موسم 2022-2023 الماضي، ليشهد فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري السعودي لصالح الاتحاد، كما شهد قبلها علي ضياع كأس السوبر السعودي أول الألقاب الضائعة فور وصوله لملعب الأول بارك بعد الخسارة في نصف النهائي على يد الاتحاد أيضًا بنتيجة 1-3.


 


كما شارك رونالدو في إقصاء النصر من كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي على يد الوحدة بعد الخسارة بهدف دون رد.


 


وأخيرا أهدر رونالدو أغرب فرصة في 2024 ، حتي الآن أمام المرمى الخالي وهو علي بعد مسافة قريبة جدا، كما سجل ضربتي جزاء في خسارة النصر السعودي علي ملعبه أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. 


 


وتأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مضيفه النصر السعودي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4-4 ذهابا وإيابا.


 


وشارك كريستيانو رونالدو في 32 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 29 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 40 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن.  


 


وخلال منافسات دوري أبطال آسيا لعب كريستيانو رونالدو 8  مباريات سجل خلالها 6 وصنع هدف واحد بمعدل 738  دقيقة حيث يسجل هدف كل 123 دقيقة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة