رياضة – أرقام رونالدو مع النصر فى دورى أبطال أسيا بعد وداع البطولة أمام العين

رياضة – أرقام رونالدو مع النصر فى دورى أبطال أسيا بعد وداع البطولة أمام العين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام رونالدو مع النصر فى دورى أبطال أسيا بعد وداع البطولة أمام العين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام رونالدو مع النصر فى دورى أبطال أسيا بعد وداع البطولة أمام العين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لن يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي أمس الإثنين. 


دوري أبطال أسيا


وأهدر رونالدو أغرب فرصة في 2024 ، حتي الآن أمام المرمى الخالي وهو علي بعد مسافة قريبة جدا، كما سجل ضربتي جزاء في خسارة النصر السعودي علي ملعبه أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا. 


وتأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مضيفه النصر السعودي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4-4 ذهابا وإيابا.


 


وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن. 


أرقام رونالدو في دوري أبطال أسيا 


وخلال منافسات دوري ابطال اسيا لعب كريستيانو رونالدو 8 مباريات سجل خلالها 6 وصنع هدف واحد بمعدل 738  دقيقة حيث يسجل هدف كل 123 دقيقة. 


وأضاع رونالدو فرصة التتويج بـ4 ألقاب كانت في المتناول مع النصر، حتي الآن مع إمكانية زيادة عددها في نهاية الموسم.


 


وينافس النصر حتى الآن على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لنصف النهائي.


 


وفشل رونالدو في التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري ابطال أسيا. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة