رياضة – عقدة مانشستر سيتي أمام كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. إنفوجراف

رياضة – عقدة مانشستر سيتي أمام كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عقدة مانشستر سيتي أمام كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عقدة مانشستر سيتي أمام كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن فريق مانشستر سيتي يعاني من عقدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، تسببت في زيادة الفارق بينه وبين ليفربول على صدارة الدوري.


 


أخبار مانشستر سيتي


فريق مانشستر سيتي يعاني من مواجهات الفرق الكبرى في الدورى الإنجليزي هذا الموسم بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما، السبت، بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.


مان سيتي حقق 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.


نتائج مانشستر سيتي مع كبار الدوري الإنجليزي:


تعادل 1-1 مع تشيلسي


تعادل 3-3 مع توتنهام


تعادل 1-1 مع ليفربول


تعادل 4-4 مع تشيلسي


هزيمة 0-1 أمام أرسنال


هزيمة 0-1 أمام أستون فيلا


فوز 3-0 على مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


موعد مباراة مان سيتي ضد برينتفورد

 


يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه برينتفورد، في التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الــ 18 للدوري الإنجليزي الممتاز.


ترتيب السيتي فى الدوري الإنجليزي

 


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 53 نقطة، خلفًا لفريقي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة وأرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة