رياضة – مانشستر سيتي يفشل أمام كبار إنجلترا فى الدوري الإنجليزي.. الأرقام توضح

رياضة – مانشستر سيتي يفشل أمام كبار إنجلترا فى الدوري الإنجليزي.. الأرقام توضح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يفشل أمام كبار إنجلترا فى الدوري الإنجليزي.. الأرقام توضح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يفشل أمام كبار إنجلترا فى الدوري الإنجليزي.. الأرقام توضح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما، السبت، بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.


حقق مان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.


وإليكم نتائج مانشستر سيتي أمام كبار إنجلترا الموسم الجاري في بطولة الدوري كالتالي:


تعادل 1-1 مع تشيلسي


تعادل 3-3 مع توتنهام


تعادل 1-1 مع ليفربول


تعادل 4-4 مع تشيلسي


هزيمة 0-1 أمام أرسنال


هزيمة 0-1 أمام أستون فيلا


فوز 3-0 على مانشستر يونايتد


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة، خلفًا لفريقي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة، وأرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة