رياضة – راشفورد نجم مانشستر يونايتد عقدة كل كبار الدورى الإنجليزى.. إنفوجراف

رياضة – راشفورد نجم مانشستر يونايتد عقدة كل كبار الدورى الإنجليزى.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول راشفورد نجم مانشستر يونايتد عقدة كل كبار الدورى الإنجليزى.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راشفورد نجم مانشستر يونايتد عقدة كل كبار الدورى الإنجليزى.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، سجله التهديفى الرائع أمام الأندية الكبرى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة.


وسجل راشفورد هدف مانشستر يونايتد الوحيد فى الخسارة أمام نظيره أرسنال، بنتيجة 3-1، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفى الفوز فى الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الثانى والمباراة.


وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقسمين ما بين إنتصارين وخسارتين منذ إنطلاق موسم البريميرليج. 


وبات راشفورد ثاني لاعب من مانشستر يونايتد يسجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال، بعد روبن فان بيرسي (2012 إلى 2013).


كما رفع راشفورد رصيده إلى 28 هدفا فى مسيرته ضد منافسي مانشستر يونايتد فى قائمة “الستة الكبار” بالدوري الإنجليزي، كالتالى:


6 أهداف ضد أرسنال


6 أهداف ضد تشيلسي


 


6 أهداف  ضد ليفربول


 


5 أهداف ضد مان سيتي


 


5 أهداف ضد توتنهام هوتسبير 


 

162ff758-d5a4-480b-8ce8-196304f50e39


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة