رياضة – صورة محمد صلاح مع أمير سعودى فى لندن تلهب حماس جماهير اتحاد جدة

رياضة – صورة محمد صلاح مع أمير سعودى فى لندن تلهب حماس جماهير اتحاد جدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صورة محمد صلاح مع أمير سعودى فى لندن تلهب حماس جماهير اتحاد جدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صورة محمد صلاح مع أمير سعودى فى لندن تلهب حماس جماهير اتحاد جدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رفقة الأمير محمد بن سلطان آل سعود في لندن عصر أمس، وسط الحديث عن مفاوضات اتحاد جدة السعودى لضم الفرعون قبل تقديم العرض الأخير اليوم قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية.


ويتواجد في العاصمة البريطانية لندن وفد رفيع المستوى من السعودية للتفاوض مجددا وتقديم عرض أخير لنادي ليفربول يصل الي 215 مليون جنيه إسترليني.


وأكد نشطاء على موقع “تويتر” تواجد الأمير السعودي في لندن للتفاوض مع ليفربول وان الاجتماع مع محمد صلاح كان هدفه الأساسي وضعه الرتوش الأخيرة قبل اجتماع اليوم المقرر.

محمد صلاح رفقة الأمير محمد بن سلطان آل سعود
محمد صلاح رفقة الأمير محمد بن سلطان آل سعود


وأثارت الصورة المتداولة حماس جماهير اتحاد جدة التي تأمل في حسم صفقة أسطورة ليفربول قبل غلق باب القيد في الدورى السعودى مساء اليوم، حيث تعتبر الفرصة الأخيرة أمام حامل لقب الدورى في التعاقد مع الفرعون هذا الصيف.


واعتبرت مجموعة من الجماهير أن الصورة المتداولة هي رسالة بأن الصفقة في طريقها للحسم على الرغم من تأكيدات ليفربول والصحافة الإنجليزية أن محمد صلاح لن يغادر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة