رياضة – تداول صور لـ محمد صلاح فى شوارع لندن بصحبة أسرته

رياضة – تداول صور لـ محمد صلاح فى شوارع لندن بصحبة أسرته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تداول صور لـ محمد صلاح فى شوارع لندن بصحبة أسرته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تداول صور لـ محمد صلاح فى شوارع لندن بصحبة أسرته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


 


تداول بعض النشطاء صورا للمصرى محمد صلاح لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي خلال سيره فى أحد شوارع لندن بصحبة زوجته وأبنائه مكة وكيان.


 

محمد صلاح  2


 


 

محمد صلاح


 


احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بإنجاز جديد للنجم المصري محمد صلاح مع الريدزعلى المستوي التهديفي بعد قيادة الفريق للفوز على أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج على ملعب “أنفيلد”.


وأحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.


نشر نادي ليفربول فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يستعرض خلاله عدد من أهداف محمد صلاح وتمريراته الحاسمة، وعلق قائًلا: ” 10 مساهمات تهديفية للملك المصري في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة