رياضة – صن داونز يوجه رسالة إلى جماهيره قبل موقعة الأهلي فى الدورى الأفريقى

رياضة – صن داونز يوجه رسالة إلى جماهيره قبل موقعة الأهلي فى الدورى الأفريقى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صن داونز يوجه رسالة إلى جماهيره قبل موقعة الأهلي فى الدورى الأفريقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صن داونز يوجه رسالة إلى جماهيره قبل موقعة الأهلي فى الدورى الأفريقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي رسالة إلي جماهيره، بعد التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي ومواجهة الأهلي.


تأهل فريق صن داونز إلي نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد التعادل بدون أهداف أمس على ملعبه ووسط جماهيره مع بترو اتيليتكو في إياب الدور ربع النهائي، حيث كان قد حسم موقعة الذهاب بثنائية نظيفة.


نشر الحساب الرسمي لفريق صن داونز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لجماهير فريقه وعلق قائًلا: “شكرا لكم على كل دعمكم نراكم في نصف النهائي”. Photos that you can hear!🔊🟡


ويبحث فريق صن داونز عن كتابة تاريخ أفريقي جديد بالحصول على أول نسخة من بطولة دوري السوبر الأفريقي.


كان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 2-2 في ذهاب الدور ربع النهائي، ثم التعادل مرة أخري بنتيجة 1-1 في الإياب بالقاهرة أمس الثلاثاء.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة