رياضة – صاروخ راكيتيتش ينقذ إشبيلية من خسارة ديربى الأندلس ضد ريال بيتيس.. فيديو

رياضة – صاروخ راكيتيتش ينقذ إشبيلية من خسارة ديربى الأندلس ضد ريال بيتيس.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صاروخ راكيتيتش ينقذ إشبيلية من خسارة ديربى الأندلس ضد ريال بيتيس.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صاروخ راكيتيتش ينقذ إشبيلية من خسارة ديربى الأندلس ضد ريال بيتيس.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقى إشبيلية وضيفه ريال بيتيس، بهدف لكل منهما، فى ديربى الأندلس الذى جمع بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


إشبيلية ضد ريال بيتيس


أحرز أيوزي بيريز هدف التقدم لصالح ريال بيتيس فى الدقيقة 72، ثم سجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف التعادل لفريق إشبيلية فى الدقيقة 79 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية أنقذت فريقه من خسارة الديربى وسط جماهيره، ليحقق كل فريق نقطة، قبل توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية، وحرم الحكم هيكتور بيليرين لاعب ريال بيتيس من هدف فى الشوط الأول بعد العودة لتقنية الفار. 


ترتيب الدوري الإسباني


بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يأتى إشبيلية فى المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة فقط.


يتربع فريق جيرونا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بعد الفوز السبت على رايو فاليكانو 2-1، متفوقا على ريال مدريد الوصيف الذي فاز على فالنسيا.


وعزز ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 30 نقطة.


إشبيلية ضد ريال بيتيس


وكان إشبيلية سقط مؤخرا أمام فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى، على ستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.


جاء هدفا فريق أرسنال عن طريق كل من ليناردو تروسارد، وبوكايو ساكا في الدقيقتين 29 و64 على التوالي لصالح الجانرز.


 يأتي فريق إشبيلية في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.


وكرر الجانرز فوزه على نظيره الأندلسى، بعدما انتصر عليه مؤخرا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.


 


هدف أيوزي بيريز


 


هدف راكيتيش الصاروخي

F-wQzPpXgAAW71D
 
F-wLzktXQAAFxZc
 
F-wEJvnXMAA7btI
 
F-wYAkyWcAA1FZm
 
F-wUMr1XsAAxz5v
 
F-wOUczWoAA10Zi


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة