رياضة – ريال بيتيس يفوز على لاس بالماس بهدف ويليان جوزيه في الدوري الإسباني

رياضة – ريال بيتيس يفوز على لاس بالماس بهدف ويليان جوزيه في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال بيتيس يفوز على لاس بالماس بهدف ويليان جوزيه في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال بيتيس يفوز على لاس بالماس بهدف ويليان جوزيه في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


فاز ريال بيتيس بصعوبة على ضيفه لاس بالماس (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينيتو فيامارين، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ14 بالدوري الإسباني.


أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم البرازيلي المخضرم ويليان جوزيه في الدقيقة 19، وهو سادس أهدافه هذا الموسم في الليجا كهداف للفريق.

بهذا الانتصار يستعيد بيتيس بقيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني توازنه في المسابقة بعد التعادل في الديربي (1-1) أمام غريمه التقليدي إشبيلية في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي، وهو الانتصار الثالث في آخر 5 جولات.


وبناء على هذه النتيجة يرتفع رصيد ريال بيتيس إلى 24 نقطة ليظل في المركز السابع، بفارق الأهداف مؤقتا خلف أتلتيك بيلباو الذي سيحل الإثنين ضيفا على جيرونا.

أما لاس بالماس فتعد هذه الخسارة هي الثانية له في آخر 5 مباريات، والسادسة في الموسم، وهي ثاني مباراة على التوالي للفريق القادم من جزر الكناري التي لا يحقق فيها الفوز، بعد التعادل في الجولة السابقة قبل التوقف بهدف في عقر دار أوساسونا.

وتوقف رصيد لاس بالماس عند 18 نقطة في المركز الـ11.


 

ريال بيتيس و لاس بالماس
ريال بيتيس و لاس بالماس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة